استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية، اليوم الأحد، وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسي جان نويل بارو، وبحثا المستجدات الخطيرة في المنطقة.
06 تشرين الأول/أكتوبر 2024
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مباحثات، اليوم الأحد، تناولت العلاقات الأخوية المتينة، والتطورات بالمنطقة.
06 تشرين الأول/أكتوبر 2024
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الأحد، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لدى وصوله مطار ماركا.
06 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني خلال مباحثاته مع جلالة الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، اليوم الأحد، ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه وقف الحرب الإٍسرائيلية على غزة ولبنان.
06 تشرين الأول/أكتوبر 2024
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد محمود محمد سلامة العبابنة رئيسا للمجلس القضائي، اعتبارا من تاريخ 6/10/2024، وقبول استقالة عطوفة السيد محمد عودة صالح الغزو رئيس المجلس القضائي، اعتبارا من تاريخ 6/10/2024. كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد محمد عودة صالح الغزو رئيسا للمحكمة الدستورية اعتبارا من تاريخ 6/10/2024، وتعيين عطوفة السيد محمد حسن سالم السحيمات عضوا في المحكمة الدستورية، اعتبارا من تاريخ 6/10/2024.
06 تشرين الأول/أكتوبر 2024
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى أخيه الرئيس العراقي الدكتور عبداللطيف رشيد بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
02 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء البريطاني السير كير ستارمر، اليوم الثلاثاء، ضرورة التحرك الفوري للمجتمع الدولي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان.
01 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، أهمية المضي قدما في مسار التنمية بمحافظة عجلون، والاستثمار في الفرص الواعدة بقطاعي السياحة والزراعة.
01 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى تهدئة شاملة بالمنطقة وتجنب التأزيم الذي قد يؤدي لحرب مفتوحة، خلال اتصال هاتفي تلقاه من رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.
01 تشرين الأول/أكتوبر 2024
رعى جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الثقافة، اليوم الاثنين، حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
30 أيلول/سبتمبر 2024