الأخبار

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، المشروع الزراعي الريادي لشركة دل مونتي العالمية (Del Monte) الذي ينفذ بالشراكة مع الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية بحجم استثمار يقدر بـ 12 مليون دولار، ضمن مشروع صبحا التنموي بمحافظة المفرق.
12 حزيران/يونيو 2019
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني الحكومة لاتخاذ إجراء فوري لتخفيض أسعار الأدوية، وقال "عندما يتعلق الأمر بصحة الأردنيين ودوائهم ما في مجاملة".
11 حزيران/يونيو 2019
قال جلالة الملك عبدالله الثاني إن الأردن قوي وقادر على تجاوز التحديات، مؤكدا ثقته بوعي ومعنويات الأردنيين وقدرتهم على تعزيز الإنجازات.
11 حزيران/يونيو 2019
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بمناسبة الذكرى العشرين لجلوس جلالته على العرش...
10 حزيران/يونيو 2019
رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بمناسبة عيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، في صرح الشهيد اليوم الاثنين.
10 حزيران/يونيو 2019
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك على العرش، من عدد من قادة الدول العربية والصديقة، عبروا فيها عن أصدق التهاني وخالص التبريك بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته بالصحة والسعادة والبركات، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.
08 حزيران/يونيو 2019
شارك جلالة الملك عبدلله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، جموع المصلين أداء صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الشريف الحسين بن علي في محافظة العقبة.
05 حزيران/يونيو 2019
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، برقيات تهنئة من عدد من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة، بمناسبة عيد الفطر السعيد، أعربوا فيها عن أصدق آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.
04 حزيران/يونيو 2019
تبادل جلالة الملك عبدالله الثاني، في اتصالات هاتفية اليوم الاثنين، التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.
04 حزيران/يونيو 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية والقدس، وفي الدفاع عن الحقوق المشروعة والعادلة للأشقاء الفلسطينيين، ودعم صمود المقدسيين.
03 حزيران/يونيو 2019