الأخبار

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد محمد عودة صالح الغزو رئيسا لمحكمة التمييز اعتبارا من تاريخ 23 – 5- 2017.
23 أيار/مايو 2017
تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية يقوم الديوان الملكي الهاشمي وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية بتقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث سيشمل أسر وذوي 2092 شهيدا.
23 أيار/مايو 2017
دان جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، التفجير الذي وقع في مدينة مانشستر يوم أمس الاثنين، وأودى بحياة عدد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.
23 أيار/مايو 2017
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين، من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر...
22 أيار/مايو 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، وفد اللجنة الاستشارية الدولية للبرنامج النووي الأردني، التي تضم نخبة من أهم الخبراء والمختصين في مجال الطاقة النووية في العالم.
22 أيار/مايو 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، وزير الدفاع القبرصي كريستوفوروس فوكايدس، في اجتماع جرى خلاله بحث علاقات التعاون بين البلدين في المجالات الدفاعية، والتطورات على الساحة الإقليمية.
22 أيار/مايو 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، وفدا يضم مجموعة أصدقاء الأردن، ولجنة العلاقات مع دول المشرق في البرلمان الأوروبي، حيث جرى بحث العلاقات الأردنية الأوروبية، ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
22 أيار/مايو 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هالي، في اجتماع جرى خلاله استعراض علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية الأردنية الأمريكية، والتطورات الإقليمية الراهنة.
22 أيار/مايو 2017
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، بالاستمرار في تنفيذ عددٍ من المبادرات الملكية، التي تعنى بدعم الأسر العفيفة وفئات كبار السن والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.
22 أيار/مايو 2017
شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، في أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية، التي استضافتها المملكة العربية السعودية، بحضور زعماء وقادة دول عربية وإسلامية والرئيس الأمريكي دونالد ترمب.
21 أيار/مايو 2017