الأخبار

أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، أعرب جلالته خلاله عن تعازيه ومواساته بوفاة المغفور له، بإذن الله، الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح...
13 حزيران/يونيو 2021
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى أخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، بوفاة المغفور له، بإذن الله، الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح.
11 حزيران/يونيو 2021
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس رسالة إلى دولة السيد سمير الرفاعي، عهد إليه فيها برئاسة اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، التي ستكون مهمتها وضع مشروع قانون جديد للانتخاب ومشروع قانون جديد للأحزاب السياسية، والنظر بالتعديلات الدستورية المتصلة حكما بالقانونين وآليات العمل النيابي.
10 حزيران/يونيو 2021
رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية.
09 حزيران/يونيو 2021
جرت في قصر بسمان الزاهر، اليوم الأربعاء، مراسم تقبل أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى البلاط الملكي الهاشمي.
09 حزيران/يونيو 2021
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، برقيات تهنئة بعيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين، من عدد من قادة الدول، أعربوا فيها عن أصدق التهاني، بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.
08 حزيران/يونيو 2021
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن نجاح الأردن هو في جلوس الجميع على طاولة الحوار للعمل من أجل مصلحة الوطن، بغض النظر عن الاختلاف في الاتجاهات.
08 حزيران/يونيو 2021
صدرت الإرادة الملكية السامية بفض الدورة غير العادية لمجلس الأمة اعتبارا من يوم الخميس الموافق للعاشر من شهر حزيران سنة 2021 ميلادية.
07 حزيران/يونيو 2021
تابع جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الأربعاء، مجريات التمرين التعبوي "الجبال الشاهقة"، الذي نفذته كتيبة المغاوير/61، إحدى وحدات لواء سمو الشيخ محمد بن زايد/التدخل السريع، في أحد ميادين التدريب المخصصة.
02 حزيران/يونيو 2021
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي والإداري لا تحتاج إلى شعارات، بل تتطلب دراسة وتقسيم أدوار للوصول إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع، لافتا إلى أن تخطي أزمة "كورونا" بالتوسع في إعطاء اللقاح والبدء بفتح القطاعات خلال الفترة القادمة سيمكّن الأردن من المضي قدما في ذلك.
30 أيار/مايو 2021