الأخبار

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن اليوم الجمعة، بعد زيارة عمل إلى كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.
22 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في نيويورك مساء أمس الخميس، في جلسة حوارية، نظمها معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، وأدارها المدير التنفيذي للمعهد، روبرت ساتلوف.
22 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في نيويورك مساء أمس الخميس، جائزة "رجل الدولة – الباحث" لعام 2019، التي منحها معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، لجلالته تقديرا لسياسته الحكيمة وجهوده في تحقيق السلام والاستقرار والوئام والتسامح في منطقة الشرق الأوسط.
22 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال لقائه في نيويورك اليوم الخميس، مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، والتي تشكل خرقا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
21 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أعرب جلالته خلاله عن تعازيه ومواساته...
19 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
ركزت مباحثات جلالة الملك عبدالله الثاني مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، التي عقدت في مقر البرلمان الكندي في أوتاوا اليوم الاثنين، على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن وكندا وسبل تعزيزها في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
18 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الأحد، في زيارة عمل إلى كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.
17 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في الديوان الملكي الهاشمي، اليوم الأحد، وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن، ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان".
17 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، عاصم حداد، بمناسبة تعيينه رئيسا لديوان المحاسبة.
17 تشرين الثاني/نوفمبر 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم السبت، منطقة الغمر في وادي عربة.
16 تشرين الثاني/نوفمبر 2019