الأخبار

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية (زملاء كابستون) برئاسة الفريق أول المتقاعد وليام غورتني، في اجتماع تناول التطورات الراهنة في المنطقة.
17 شباط/فبراير 2019
تفقد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، سير العمل في مشروع المدينة الصناعية بمحافظة مادبا، إضافة إلى زيارة مفاجئة قام بها جلالته لمنزل أحد المصابين العسكريين المقدم المتقاعد غسان الزواهرة.
13 شباط/فبراير 2019
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الثلاثاء، جلالة الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، التي تزور الأردن بصفتها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية.
12 شباط/فبراير 2019
استذكر جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع عدد من رفقاء السلاح المتقاعدين ممن خدموا مع جلالته في كتيبة المدرعات/2 الملكية، سنوات الخدمة العسكرية في ميادين الشرف والبطولة.
11 شباط/فبراير 2019
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، سمو الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء في دولة الكويت، الذي يزور المملكة على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزراء ورجال أعمال وممثلين عن القطاع الخاص.
11 شباط/فبراير 2019
أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، يوسف عبدالغني بمناسبة تعيينه سفيرا للمملكة لدى جمهورية كازاخستان.
11 شباط/فبراير 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أهمية أن يكون هناك خارطة طريق توضح للأردنيين الخطوات والإجراءات التي من شأنها تطوير الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
10 شباط/فبراير 2019
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، كلمة للأسرة الأردنية بمناسبة الذكرى العشرين لرحيل المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه.
07 شباط/فبراير 2019
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس اتصالا هاتفيا، من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين...
07 شباط/فبراير 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، ضريح المغفور له بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، بمناسبة الذكرى العشرين لرحيله، وقرأ الفاتحة على روح جلالته الطاهرة، ووضع اكليلاً من الزهور على الضريح.
07 شباط/فبراير 2019