الأخبار

بحث جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين، والتطورات الإقليمية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
29 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في العقبة اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث بحثا المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، في إطار التنسيق والتشاور المستمرين بين الجانبين.
29 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة إلى رئيس لجنة الحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني شيخ نيانغ، بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يصادف التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني من كل عام.
28 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
صدرت الإرادة الملكية السامية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 26/11/2020، برئاسة معالي المهندس ناصر أحمد اللوزي، وعضوية الذوات التالية أسماؤهم...
26 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الذوات التالية أسماؤهم أعضاء في مجلس الأعيان اعتباراً من تاريخ 26/11/2020...
26 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، المستشفى الميداني الأول في حرم مستشفى الأمير هاشم بن الحسين بمحافظة الزرقاء، التابع للخدمات الطبية الملكية.
24 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، جرى خلاله بحث علاقات الصداقة المتينة بين البلدين.
23 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، شخصيات من محافظات الجنوب، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
23 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الرئيس الأرميني أرمين سركيسيان، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات.
23 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً، مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
22 تشرين الثاني/نوفمبر 2020