الأخبار

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتزازه بالجيش العربي، لافتا إلى أن الأردنيين يفخرون بـ "شعار الجيش" الذي ورثوه عن الآباء والأجداد، وهو ما يمدنا بالعزيمة والتفاؤل للمضي إلى الأمام بقوة في المائة عام المقبلة.
01 آذار/مارس 2021
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي، التي تصادف غدا الاثنين، الأول من آذار، أعربوا فيها عن اعتزازهم وفخرهم بهذه المناسبة الوطنية.
28 شباط/فبراير 2021
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، مصنع الخطوط التقنية للألياف الضوئية (تيك لاين تكنولوجي)، ومشروع شركة الماسية للمزارع الذكية، في جنوب العاصمة عمان.
28 شباط/فبراير 2021
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد، كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي، اعتبارا من تاريخ 28/2/2021.
28 شباط/فبراير 2021
صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قبول استقالة معالي الدكتور بسام سمير شحادة التلهوني وزير العدل، ومعالي السيد سمير إبراهيم محمد المبيضين وزير الداخلية من منصبيهما، اعتبارا من تاريخ 28/2/2021.
28 شباط/فبراير 2021
شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، في المؤتمر الدولي "الشرق الأوسط والإدارة الأمريكية الجديدة"، الذي يعقده معهد بروكنجز في واشنطن افتراضياً، في الفترة بين 22- 26 من الشهر الحالي.
25 شباط/فبراير 2021
رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، أعمال المنتدى العربي الاستخباري، الذي استضافته دائرة المخابرات العامة، في دورته الثانية، بالعقبة.
24 شباط/فبراير 2021
يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني في مؤتمر دولي يعقده معهد بروكنجز في واشنطن افتراضياً، في الفترة بين 22- 26 من الشهر الحالي، تحت عنوان "الشرق الأوسط والإدارة الأمريكية الجديدة".
19 شباط/فبراير 2021
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، رسالة إلى مدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، وجه فيها دائرة المخابرات العامة للاستمرار بالعمل وبوتيرة أسرع وخطى ثابتة، في إنجاز عملية التطوير والتحديث، ليبقى هذا الجهاز العريق، في طليعة الأجهزة الاستخبارية، قدرة وكفاءة وتميزا.
17 شباط/فبراير 2021
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أهمية التركيز على إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والزراعية لدورها في التنمية وتوفير فرص العمل.
16 شباط/فبراير 2021