عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الخميس، بعد أن ترأس جلالته الوفد الأردني المشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين في نيويورك.
26 أيلول/سبتمبر 2024
اجتمع جلالة الملك عبدالله الثاني بمدينة أنابوليس بولاية ميريلاند، اليوم الأربعاء، بمجموعة من الرؤساء التنفيذيين وممثلي شركات وجامعات أمريكية، لبحث فرص الاستثمار بالمملكة وتعزيز التعاون الاقتصادي.
25 أيلول/سبتمبر 2024
دعا جلالة الملك عبدالله الثاني لدى لقاءاته في نيويورك بقادة دول ورؤساء وزراء، اليوم الثلاثاء، إلى تهدئة شاملة في المنطقة، لتجنب انزلاق الإقليم نحو حالة من الفوضى وانعدام الاستقرار.
24 أيلول/سبتمبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، ضرورة الدفع باتجاه وقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان، بالتنسيق مع الأطراف الفاعلة.
24 أيلول/سبتمبر 2024
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة التاسعة والسبعين في نيويورك.
24 أيلول/سبتمبر 2024
ألقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، خطابا باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين، بحضور سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني.
24 أيلول/سبتمبر 2024
صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة الذوات التالية أسماؤهم من عضوية مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 18/9/2024
24 أيلول/سبتمبر 2024
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، لقاءات منفصلة مع عدد من رؤساء الدول وكبار المسؤولين المشاركين في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
24 أيلول/سبتمبر 2024
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
24 أيلول/سبتمبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال لقائه سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ولي عهد دولة الكويت، اليوم الاثنين، أهمية تكثيف الجهود العربية، بالتنسيق مع الأطراف الدولية الفاعلة، لوقف الحرب الإسرائيلية على لبنان.
24 أيلول/سبتمبر 2024