جلالة الملك يستقبل ولي العهد السعودي

عمان
07 أيار/مايو 2005

كان جلالة الملك عبد الله الثاني في مقدمة مستقبلي صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد السعودي الذي وصل عمان مساء اليوم في زيارة عمل قصيرة تستغرق بضع ساعات.



ويجري جلالة الملك مع اخيه سمو ولي العهد السعودي مباحثات تتناول تطورات الاوضاع في المنطقة اضافة الى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.



ولدى وصول سموه مطار ماركا العسكري عزفت الموسيقى السلامين الملكي السعودي والملكي الاردني حيث استعرض وجلالته حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما كما اطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بسمو ولي العهد السعودي.



كما كان في استقبال سموه اصحاب السمو الملكي الامراء ورئيس الوزراء ورئيس مجلس الاعيان ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ورئيس مجلس النواب ورئيس المجلس القضائي ووزير البلاط الملكي الهاشمي وعدد من الوزراء ورئيس هيئة الاركان المشتركة وامين عمان ومدير الامن العام ومديرا المخابرات العامة والدفاع المدني والسفير الاردني في الرياض قفطان المجالي.



ويرافق سموه خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وعدد من اصحاب السمو الملكي الامراء وعدد من الوزراء وسفير خادم الحرمين الشريفين في عمان عبد الرحمن العوهلي.



وتأتى زيارة سمو الامير عبدالله بن عبد العزيز الى المملكة في اطار جولة عربية شملت بالاضافة الى الاردن كلا من مصر وسوريا.