جلالة الملك يؤكد ان العام القادم حافل بالفرص الايجابية التي علينا اغتنامها

عمان
28 كانون الأول/ديسمبر 2004

اكد جلالة الملك عبدالله الثاني ان العام القادم حافل بالفرص الايجابية التي علينا اغتنامها لحل قضايا الصراع في الشرق الاوسط وتعزيز الديمقراطية وارساء السلام العادل والدائم في المنطقة.



واكد جلالته خلال استقباله اليوم عضوي الكونغرس الامريكي عن الحزب الديمقراطي السناتور جوزيف ليبرمان والسيناتور مارك دايتون بحضور وزير البلاط الملكي الهاشمي سمير الرفاعي ووزير الخارجية الدكتور هاني الملقي والقائم بالاعمال الامريكي في عمان ديفيد هيل على ضرورة دعم كافة الجهود الرامية الى اعادة تحريك عملية السلام ومساعدة الفلسطينيين على اقامة دولتهم المستقلة القابلة للحياة وتمكين العراقيين من تحقيق مستقبلهم الامن والمشرق.



وعلى صعيد العلاقات الثنائية بين الاردن والولايات المتحدة اعرب جلالته عن تقديره للمساعدات الامريكية التي تسهم في تمكين الاردن من تنفيذ برامجه التنموية وتحقيق التقدم في المجالات الاجتماعية والاقتصادية.



وثمن عضوا الكونغرس السيناتور ليبرمان والسيناتور دايتون الجهود المكثفة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني لاحلال السلام في المنطقة مشيدين بالبرامج التنموية والاصلاحية الطموحة التي ينفذها الاردن في مختلف المجالات.