جلالة الملك يجري مباحثات مع سمو امير دولة قطر

عمان
16 كانون الأول/ديسمبر 2004

اجرى جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر مباحثات في الدوحة اليوم جرى خلالها التركيز على تطورات الاوضاع في المنطقة خاصة على الساحتين الفلسطينية والعراقية.

وتناولت المباحثات التي تخللها مادبة غذاء اقامها سمو الشيخ حمد تكريما لجلالة الملك والوفد المرافق آليات تطوير علاقات التعاون الثنائي بين الاردن وقطر في مختلف المجالات.

وفي هذا الاطار اكد الزعيمان حرصهما المشترك على تطوير وتوثيق التعاون بين البلدين في جميع المجالات خاصة في الميادين الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وحضر المباحثات رئيس الوزراء فيصل الفايز ومستشار جلالة الملك لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة الفريق اول سعد خير ووزير البلاط الملكي الهاشمي سمير الرفاعي ووزير الخارجية الدكتور هاني الملقي والسفير الاردني في الدوحة عمر العمد.

كما حضرها عن الجانب القطري سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني ولي العهد وسمو الشيخ عبد الله بن خليفة ال ثاني رئيس الوزراء والشيخ حمد بن جاسم النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وعدد من كبار المسؤولين القطريين.

وجرى لجلالة الملك لدى مغادرته الدوحة عصر اليوم وداع رسمي حيث كان سمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر في مقدمة مودعي جلالته كما كان في الوداع عدد من اصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين القطريين والسفير الاردني في الدوحة.

واستعرض جلالة الملك حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.