جلالة الملك يتلقى رسالة من شردم

عمان
03 كانون الأول/ديسمبر 2004

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة من السيد تحسين شردهم، ردا على الرسالة التي كان وجهها اليه يوم امس، وتعيينه مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي.


واعرب شردم عن اعتزازه الكبير بالثقة الملكية الغالية بتعيينه مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي، بعد ان كان جلالة الملك عهد اليه بحمل امانة مسؤولية قيادة جهاز الامن العام.



وفيما يلي نص الرسالة:



حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، القائد الاعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه.



مولاي المعظم،



بفيض غامر من مشاعر الفخر والاعتزاز المقرونة بالولاء المطلق لعرشكم الهاشمي المفدى، يشرفني ان ارفع الى مقام جلالتكم السامي باصدق مشاعر الشكر وعظيم الامتنان والعرفان على ما اسبغتموه علي من شرف عظيم حين تلقيت رسالة جلالتكم السامية وعهدتم الي بموقع اخر من مواقع الخدمة في وطننا الحبيب، وانه لفخر كبير لي يا مولاي ان احظى بثقتكم الغالية بتعييني مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي، بعد ان عهدتم الي بحمل امانة مسؤولية قيادة جهاز الامن العام، هذا الشرف الذي سيبقى على الدوام وسام عز وفخار اتشرف بحمله ما حييت.



مولاي صاحب الجلالة،



اما وقد كان لي الشرف العظيم بان ترعرت في عرين الهاشميين الابرار، ونهلت من مبادئهم الراسخة، في الايمان المطلق بالواحد القهار، وتشرفت بخدمة وطننا الغالي، ونذرت نفسي فداء لترابه الطهور، كجندي تربى على حب الهاشميين، طيلة خدمتي في القوات المسلحة - الجيش العربي - وفي جهاز الامن العام ستجدني يا مولاي المخلص الوفي الامين، طوع البنان ورهن الاشارة اينما اردتم لي ان اكون.



مولاي المعظم،



اعاهد الله واعاهد جلالتكم ان ابقى الخادم المخلص لعرشكم المفدى، مستلهما من جلالتكم الهمة والعزيمة والرشاد والبصيرة، سائلا الله ان يجزيكم خير الجزاء على مكارمكم الهاشمية النبيلة، وان يحفظ جلالتكم ويمتعكم بموفور الصحة العافية، ويبقيكم سندا وذخرا للوطن وأبنائه.



مولاي المعظم



خادمكم المخلص


تحسين شردم