جلالة الملك يرعى الاحتفال بوضع حجر الاساس لمشروع مباني مديرية الامن العام بوادي السير

عمان
25 آب/أغسطس 2004

رعى جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم الاحتفال بوضع حجر الاساس لمشروع مباني مديرية الامن العام في موقعها الجديد في منطقة وادي السير.



والقى مدير الامن العام الفريق اول الركن تحسين شردم كلمة بهذه المناسبة اكد فيها ان هذا المشروع سيكون صرحا من صروح الوطن الامنية وحلقة من سلسلة البناء والانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك الزاهر ودافعا لنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق تطلعات جلالته لبناء المستقبل والحفاظ على امن الوطن واستقراره.



وقال انه بفضل رعاية ودعم القائد الاعلى فلقد عملنا على تنفيذ عدة برامج لتطوير وتحديث الامن العام والارتقاء بالعنصر البشري تدريبا وتجهيزا لتحقيق الامن الشامل بالتنسيق مع الوزارات والدوائر الرسمية والمجتمعات المحلية لتقوم كل جهة بدورها في عملية البناء والتطوير في مختلف المجالات.



كما استمع جلالة القائد الاعلى من مندوب الشركة المنفذة الى شرح حول المشروع واطلع على المجسمات والمخططات المتعلقة بالمباني الجديدة لمديرية الامن العام.



ويعتمد المشروع الذي يقع على مساحة 80 دونما على احدث التقنيات الفنية في اعمال التصميم وخاصة بما يتعلق بالاعمال الكهربائية والميكانيكية وتكنولوجيا المعلومات والمراقبة والحماية الامنية ليكون صرحا متميزا عملا واداء وانتاجا.



وكانت شركة "ايسل" التركية للانشاءات قامت بالتعاون مع مهندسي الامن العام باعداد المخططات والتصاميم التي تشكل المرحلة الاولى للمشروع والبالغة مساحتها 32000 الف متر مربع بينما سيتم مستقبلا استكمال المرحلة الثانية والبالغة مساحتها 30000 الف متر مربع.



واعرب نائب رئيس مجلس ادارة شركة ايسل التركية امين سازاك عن بالغ الاعتزاز والتقدير بالمشاركة في هذا المشروع الحيوي
والمهم والذي سيكون بعد انجازه صرحا متميزا.



وحضر الاحتفال رئيس الوزراء وزير الدفاع ووزيرا الاشغال العامة والاسكان والتنمية الاجتماعية ورئيس المجلس القضائي الاعلى ومساعدو مدير الامن العام وكبار ضباط الامن العام والقوات المسلحة.