جلالة الملك يتلقى برقيات بمناسبة ذكرى مولد الراحل الملك الحسين

عمان
13 تشرين الثاني/نوفمبر 2003

تلقى جلالة الملك عبد الله الثاني برقيات من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين في ذكرى مولد الراحل العظيم المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه التي تصادف يوم غد الجمعة استذكروا فيها بكل الاجلال والتقدير جهود المغفور له من اجل نهضة الاردن وبناء دولة القانون والمؤسسات وارسى فيه القواعد المتينة لمسيرة حافلة بالانجاز والعطاء.



واشاروا في برقياتهم الى ان الحسين رحمه الله كان المثل والقدوة في البذل والتضحية في سبيل رفعة امته وشعبه وعزة وطنه وارساء دعائم النهضة الاردنية الحديثة على اسس من العلم والعمل والديمقراطية جعلت الاردن انموذجا في الانجاز والبناء.



كما استذكروا الجهود التي بذلها جلالة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه في الدفاع عن قضايا امته العربية والاسلامية في مختلف المحافل مستوحيا بذلك الرسالة التاريخية التي يحملها الهاشميون في الوحدة والحرية والحياة الكريمة.



وقالوا في برقياتهم ان الاردن ينطلق اليوم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الملهمة نحو معارج الرقي والتقدم وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة معتمدا على طاقات وابداع ابنائه وبناته وتنمية موارده البشرية خدمة لتحقيق الاهداف الوطنية العليا وتحقيق الرفاه لجميع ابناء الوطن.



وتلقى جلالته برقيات من رئيس الوزراء ورئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب ومستشار جلالة الملك لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة ومستشار جلالة الملك للشؤون الاسلامية قاضي القضاة ورئيس هيئة الاركان المشتركة ومديري الامن العام والدفاع المدني.