جلالة الملك يستقبل وزير الكهرباء العراقي

عمان
29 تشرين الأول/أكتوبر 2003

اكد جلالة الملك عبدالله الثاني دعم الاردن الكامل للجهود الهادفة الى اعادة بناء العراق الشقيق وتأهيله ليلعب دوره المهم على الساحتين العربية والدولية.



واكد جلالته خلال استقباله في بيت البركة اليوم وزير الكهرباء العراقي ايهم السامرائي بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الحلايقة ووزير الطاقة والثورة المعدنية المهندس عزمي خريسات استعداد الاردن لتقديم كل دعم ممكن من اجل اعادة بناء العراق في مختلف المجالات وبخاصة المساعدة في اعادة بناء وتشغيل محطات توليد الكهرباء في العراق.



وبين وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندس عزمي خريسات انه بناء على توجيهات جلالة الملك فسيتم فتح مكتب في شركة الكهرباء الوطنية كمركز للمعلومات عن مشاريع الكهرباء في العراق مشيرا ايضا الى استعداد الحكومة لتدريب الكوادر العراقية في هذا المجال بالكفاءات الاردنية.



وعبر السامرائي عن تقدير الشعب العراقي لكافة الجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني في سبيل دعم قضية العراق الشقيق مشيرا الى ما يقوم به جلالته من جهود سياسية مع القوى الدولية المختلفة من اجل تمكين الشعب العراقي من ادارة شؤونه بنفسه وبناء مؤسساته واختيار قيادته وشكل الحكم الذي يريد.