ارادة ملكية سامية

عمان
09 آذار/مارس 2003

صدرت الارادة الملكية السامية بتعيين دولة الدكتور فايز الطراونه عضوا في مجلس الاعيان اعتبارا من 2003/3/10.

وكانت الارادة الملكية السامية قد صدرت بالموافقة على قبول استقالة الدكتور الطراونة رئيس الديوان الملكي الهاشمي اعتبارا من 2003/3/9.

وقد وجه جلالة الملك عبد الله الثاني الرسالة التالية الى الدكتور الطراونة فيما يلي نصها:

دولة الاخ الدكتور فايز الطراونه حفظه الله،
ابعث اليك باطيب تحياتي وخالص امنياتي بالسعادة والتوفيق وبعد..
فقد عهدت اليك منذ حوالي الثلاث سنوات برئاسة الديوان الملكي الهاشمي.. وقد كنت في مهمتك الجليلة تلك كعهدنا بك في سائر المواقع والمناصب العليا التي حللت فيها عبر سنوات عطائك وخدمتك لوطنك مثالا في الاستقامة والخلق الاردني الكريم واهلا لتحمل المسؤولية بامانة وكفاءة وانتماء حقيقي للاردن العزيز.. فجزاك الله عنا وعن الوطن كل الخير.

اما اليوم وانت تغادر موقعك لتنتقل الى موقع اخر من مواقع العمل والعطاء، فانني اؤكد على انك ستبقى قريبا مني وموضع الثقة والاحترام والتقدير.

وانني اذ اهنئك وابارك لك بعملك الجديد عضوا في مجلس الاعيان لاسأل المولى عز وجل ان يحفظك ويرعاك.. وان يوفقك في خدمة وطنك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عبد الله الثاني ابن الحسين

عمان في 6 محرم 1424 هجرية
الموافق 9 اذار 2003 ميلادية

كما صدرت الارادة الملكية السامية بتعيين معالي السيد فيصل عاكف الفايز وزيرا للبلاط الملكي وذلك اعتبارا من 2003/3/9.

وقد وجه جلالة الملك عبد الله الثاني الرسالة التالية الى السيد الفايز فيما يلي نصها:

معالي الاخ فيصل الفايز حفظه الله وزير البلاط الملكي الهاشمي،
ابعث اليك باطيب تحياتي وخالص امنياتي بالتوفيق وبعد،
فقد عرفتك عن قرب منذ سنوات عديدة خلت وكنت طيلة هذه السنوات مثالا في الاستقامة والسيرة العطرة وتحمل المسؤولية بامانة وتميز واقتدار.

وانطلاقا من ثقتي بك وتقديري لعطائك المتميز فانه ليسرني ان اعهد اليك بمنصب وزير البلاط الملكي الهاشمي بحيث تكون مسؤولا عن الشؤون السياسية في الديوان الملكي الهاشمي والاتصال بيني وبين اجهزة الدولة كافة بالاضافة الى ما اكلفك به من مهمات اخرى.

وكلي ثقة بانك ستنهض بمسؤوليات منصبك الجديد بالتميز والاقتدار الذي عرفته فيك طيلة السنوات الماضية وستظل قريبا مني كما كنت على الدوام.

وانني اذ اهنئك وابارك لك بهذا الموقع لاسال المولى عز وجل ان يحفظك ويعينك على النهوض بمسؤوليات منصبك ويوفقك لما فيه الخير والفلاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبد الله الثاني ابن الحسين
عمان في 6 محرم 1424 هجرية
الموافق 9 اذار 2003 ميلادية

وصدرت الارادة الملكية السامية بتعيين معالي السيد يوسف الدلابيح رئيسا للديوان الملكي الهاشمي اعتبارا من 2003/3/9.

وقد وجه جلالة الملك عبد الله الثاني الرسالة التالية الى السيد الدلابيح فيما يلي نصها:

معالي الاخ يوسف الدلابيح حفظه الله،
ابعث اليك باطيب تحياتي وخالص امنياتي بالسعادة والتوفيق وبعد،
فقد عرفتك منذ سنين خلت جنديا من جنود الوطن المخلصين وضابطا متميزا في الجيش العربي. ثم تابعت باهتمام عطاءك في سائر المناصب التي تبوأتها فيما بعد وكنت دائما موضع الثقة والتقدير.

وانطلاقا مما تقدم فانني اعهد اليك برئاسة ديواننا الهاشمي العامر بحيث تعمل على تعزيز الاتصال مع ابناء اسرتنا الاردنية الكبيرة الواحدة تجسيدا لقناعتنا بان الديوان الملكي الهاشمي هو بيت الاردنيين جميعا وموئل رعاية شؤونهم وقضاء حوائجهم وتكون مسؤولا عن شؤون الاسرة الهاشمية المالكة. اما الشؤون الادارية فستبقى كما كانت من مسؤوليات مستشارنا الامين العام للديوان الملكي الهاشمي.

وكلي ثقة بانك اهل للنهوض بهذه المهمة الجليلة وستجد مني كل الدعم والمؤازرة.. وانني اذ اهنئك وابارك لك بمنصبك هذا لاسال المولى عز وجل ان يوفقك ويعينك على النهوض بمسؤولياتك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبد الله الثاني ابن الحسين.
عمان في 6 محرم 1424 هجرية
الموافق 9 اذار 2003 ميلادية

وصدرت الارادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد فاروق القصراوي مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي باعلى مربوط الفئة العليا / المجموعة الثانية اعتبارا من 2003/3/9 بالاضافة الى وظيفته الحالية.

كما صدرت الارادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد عماد نجيب الفاخوري منسقا عاما لشؤون التخطيط وبرامج جلالة الملك في الديوان الملكي الهاشمي باعلى مربوط الفئة العليا / المجموعة الثانية اعتبارا من 2003/3/9 والموافقة على قبول استقالته كعضو مجلس المفوضين لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اعتبارا من نفس التاريخ.

وصدرت الارادة الملكية السامية بتعيين سيادة الشريف محمد بن عبد الحميد اللهيمق رئيسا لتشريفات جلالة الملك في الديوان الملكي الهاشمي باعلى مربوط الفئة العليا / المجموعة الثانية اعتبارا من 2003/3/9.