برقيات تهنئه لجلالة الملك بمناسبة الذكرى الثالثة لتسلمه سلطاته الدستورية

عمان
06 شباط/فبراير 2002

تلقى الديوان الملكي الهاشمي العامر فيضا من برقيات التهنئة المرفوعة الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة الذكرى الثالثة لتسلم جلالته سطاته الدستورية عبر فيها مرسلوها في // يوم الوفاء والبيعة// عن اصدق ايات التهنئة والتبريك مقدرين عاليا الانجازات التي تحققت في عهد جلالته في مختلف الميادين.

واشاد مرسلو البرقيات بما يتميز به عهد جلالته من انجازات جليلة في مختلف الميادين مما جعل الاردن محط اعجاب وتقدير ونموذجا يحتذى بين دول العالم مؤكدين العزم على السير خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.

وقالوا ان ما انجز ما كان ليتحقق لولا حكمة جلالته وبعد نظره وما يتحلى به من عظيم الصبر والايمان بالله والثقة بالنفس والعمل الدؤوب المتواصل وباركوا جهود جلالته في العمل من اجل تعزيز دور الاردن على الساحتين العربية والدولية من اجل تحقيق مصالح الوطن والامة والدفاع عن قضاياها العادلة بشجاعة وهمة لا تعرف الكلل وارادة قوية لا تعرف المستحيل .

ورفع هذه البرقيات رئيس مجلس الاعيان ورئيس المجلس القضائي رئيس محكمة التمييز ومدير الامن العام ومدير الدفاع المدني وقائد قوات جيش التحرير الفلسطيني في الاردن وممثلو الفعاليات الشعبية والثقافية والجمعيات الخيرية والاندية الشبابية وشيوخ العشائر ووجهاء المخيمات .

وجاء في البرقيات اننا ونحن نعيش هذه المناسبة الغالية لنقف وقفة فخار واعتزاز وتقدير واجلال للجهود الكبيرة التي تبذولونها جلالتكم من اجل النهوض بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة والحياة الحرة الكريمة لابناء شعبكم الوفي.

وقالوا في السابع من شهر شباط من كل عام نزهوا اعتزازا ونقف اجلالا واكبارا لجهود وعطاء جلالتكم الموصول وانجازاتكم التاريخية العظيمة التي يشهد بها القاصي والداني .

وفي ذكرى الوفاء للراحل العظيم جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه رفع رئيس مجلس الاعيان وكبار المسؤولين برقيات الى صاحب الجلالة الهاشمية استذكروا فيها بكل اجلال واكبار الانجازات التي تحققت على يديه الكريمتين من نهضة وتقدم في مختلف الميادين .

وقالوا اننا اذ نشارك جلالتكم والاسرة الهاشمية واسرتكم الاردنية الواحدة الكبيرة احياء ذكرى رحيل الحسين العظيم لنبتهل الى المولى العلي القدير ان يتغمد حسيننا بواسع رحمته ورضوانه وان يجعل مكانه في عليين مع الابرار الصالحين وان يسبغ على جلالتكم اثواب الصحة والعافية.