جلالتا الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله يشاهدان مغناة "يا ابن الحسينين"

عمان
29 كانون الثاني/يناير 2002

حضر جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله مساء اليوم الحفل الذي اقامه رئيس الوزراء احتفاء بعيد ميلاد جلالته الاربعين على مسرح مركز الحسين الثقافي في امانة عمان الكبرى وادت خلاله الفنانة المصرية امال ماهر مغناة "يا ابن الحسينين" من كلمات الشاعر حيدر محمود والحان الموسيقار العربي المصري الكبيرعمار الشريعي وقاد الاوركسترا الموسيقار خالد فؤاد.

وشاهد المغناة عدد من اصحاب السمو الامراء والاميرات ورئيس مجلس الاعيان ورئيس الديوان الملكي الهاشمي وعقائلهم وكبار المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي وعقائلهم.

وبعد الاحتفال هنأ الحضور جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون متمنين ان يبقي الله عز وجل جلالته ذخرا وسندا لوطنه ولشعبه ولامته العربية.

وقد انعم جلالة الملك عبدالله الثاني على الشاعر حيدر محمود بوسام الكوكب من الدرجة الاولى وعلى الموسيقار الشريعي بوسام الاستقلال من الدرجة الاولى وعلى الفنانة امال بوسام الاستقلال من الدرجة الثالثة وعلى قائد الاوركسترا الموسيقار فؤاد بوسام الاستقلال من الدرجة الثالثة.

وكان جلالته قد ازاح الستارة عن اللوحة التذكارية لمسرح مركز الحسين الثقافي الذي انجزته الامانة في غمرة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالته الاربعين كما افتتح مكتبة المركز.