جلالة الملك يتلقى برقيات من كبار المسؤولين في ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين

عمان
13 تشرين الثاني/نوفمبر 2004

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين في ذكرى مولد الراحل العظيم المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه التي تصادف يوم غد الاحد استذكروا فيها بكل الاجلال والتقدير جهود المغفور له من اجل رفعة الاردن ونهضته.



كما استذكروا في برقياتهم تضحيات الراحل العظيم في سبيل بناء الوطن العصري الذي تعززه دولة المؤسسات وسيادة القانون. مؤكدين ان الحسين رحمه الله كان المثل والقدوة والتضحية في سبيل رفعة امته وشعبه وعزة وطنه وارساء دعائم النهضة الاردنية الحديثة على اسس من العلم والعمل والديمقراطية جعلت الاردن انموذجا في الانجاز والبناء.



واستذكروا الجهود التي بذلها جلالة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه في الدفاع عن قضايا امته العربية والاسلامية في مختلف المحافل مستوحيا بذلك الرسالة التاريخية التي يحملها الهاشميون في الوحدة والحرية والحياة الكريمة.



وقالوا في برقياتهم ان الاردن يواصل اليوم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة التقدم والنماء والازدهار، حتى اصبح وطنا انموذجا ديمقراطيا نفاخر به الامم والشعوب.



وتلقى جلالته برقيات من رئيس الوزراء ورئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب ومستشار جلالة الملك لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة ومستشار جلالة الملك للشؤون الاسلامية قاضي القضاة ورئيس هيئة الاركان المشتركة ومديري الامن العام والدفاع المدني.