جلالة الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد الجلوس

عمان
08 حزيران/يونيو 2004

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني فيضا من برقيات التهنئة بمناسبة عيد الجلوس الملكي على العرش عبر فيها مرسلوها عن اسمى ايات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة الوطنية سائلين الله ان يعيدها على جلالته باليمن والخير والبركات وعلى الشعب الاردني بالمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.



فقد تلقى جلالته برقيتي تهنئة من فخامة الرئيس اميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية وفخامة الرئيس مأمون عبد القيوم رئيس جمهورية المالديف.



كما تلقى جلالته برقيات تهنئة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين من رئيس الوزراء ورئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب ورئيس المجلس القضائي ومستشار جلالة الملك لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة ومستشار جلالته للشؤون الاسلامية قاضي القضاة ورئيس هيئة الاركان المشتركة ومديري الامن العام والدفاع المدني وامين عمان ومن عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.



وعبر مرسلو البرقيات عن اعتزازهم بالانجازات التي تحققت في عهد جلالته الميمون وقيادته الهاشمية الحكيمة التي من الله بها على الشعب الاردني الوفي لتعلن انطلاقة مسيرة مباركة في العطاء والانجاز حيث حقق الاردن بقيادة جلالته نقلة نوعية في مختلف المجالات وحضورا دوليا هاما وتبوأ مكانة مرموقة اقليما وعالميا.



وقالوا في برقياتهم اننا في هذا الحمى العربي الهاشمي الاصيل نستذكر بكل مشاعر الاعتزاز والتقدير المنهج الرفيع لقيادة جلالتكم الفذة والذي تحليتم به منذ تسلمكم لواء الوطن عن خيرة الزعامة من اجدادكم الذين رفعوا لواء النهضة العربية الكبرى وقدموا من اجلها اغلى التضحيات مستلهمين عنهم اماني شعبكم وغاياته في التقدم والازدهار وصولا لتعزيز نهضة الاردن الحديث بفكر ثاقب وعطاء صادق وبصيرة نافذة ورؤية واقعية لمعالجة قضايا الامة بخبرة وحنكة واقتدار.



كما قالوا في برقياتهم انه في عيد جلوس جلالتكم على العرش يقف الاردنيون والاردنيات ومعهم كل شرفاء الامة واحرارها وقفة تقدير واحترام امام عظمة عطاء جلالتكم في سائر المحافل المحلية والعربية والاقليمية والعالمية حيث حزتم على اعجاب وتقدير العالم باسره بفضل سعيكم لتحقيق الخير والرفاه ورفعة الاردن ونهضته وخدمة قضايا الامتين العربية والاسلامية.