جلالة الملك يترأس اجتماعا للفريق الاقتصادي في الحكومة

عمان
03 تشرين الثاني/نوفمبر 2002

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني على أهمية أن يكون الأردن على أتم الجاهزية ليواكب التطور الهائل في علم الاتصالات وليشكل نقطة انطلاق لثورة التعليم الإلكتروني في المنطقة.

وقال جلالته خلال ترؤسه اجتماعا في دار رئاسة الوزراء للفريق الوزاري الاقتصادي اليوم بحضور رئيس الوزراء علي أبو الراغب ورئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة انه لابد من مواصلة العمل على تطوير البنية التحتية وإعداد المناهج المدرسية الإلكترونية للاستفادة من ثورة الاتصالات العالمية وليصبح الأردن نموذجا رائدا للمنطقة العربية في هذا المجال.

وقدم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور فواز الزعبي إيجازا لجلالة الملك حول السياسات المطلوب تبنيها ليبقى الأردن على استعداد وجاهزية تلبي متطلبات الشركات الراغبة في الاستثمار في هذا القطاع الحيوي مشيرا إلى أهمية هذا الأمر في إيجاد فرص العمل والاستفادة من الموارد البشرية الأردنية المؤهلة في هذا القطاع.

واستمع جلالته خلال زيارته دار رئاسة الوزراء إلى إيجاز من رئيس الوزراء حول الخطط والبرامج والمشاريع التي تنفذها الحكومة مؤكدا دعمه للخطوات التي تقوم بها الحكومة لتطوير الاقتصاد الوطني.