جلالة الملك عبدالله الثاني يوجه رسالة لمستشار جلالته لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة

عمان
22 كانون الأول/ديسمبر 2004

وجه جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم رسالة الى مستشار جلالته لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة الفريق اول سعد خير عهد اليه فيها بوضع خطة امنية تواكب مسيرة الاصلاح الاداري والتنمية السياسية والتطوير والتحديث التي تنهض بها الحكومة وتسعى لانجازها من اجل رفعة الاردن وازدهاره وتحقيق طموحات ابنائه المشروعة النبيلة.



واعرب جلالته في الرسالة عن بالغ اعتزازه بمنتسبي جهاز المخابرات العامة وتقديره لعطائهم الموصول في العمل المخلص والجاد والسهر على امن الوطن والتصدي لكل من يحاول النيل منه او العبث باستقراره.



وفيما يلي نص رسالة جلالته..



معالي الاخ الفريق اول سعد خير حفظه الله ورعاه.. مستشارنا لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..



فيسرني ان ابعث اليك والى النشامى منتسبي جهاز المخابرات العامة بتحية الاعتزاز بكم والتقدير لعطائكم وانتم تصلون الليل بالنهار في العمل المخلص الجاد والسهر على امن الوطن والتصدي لكل من يحاول النيل منه او العبث باستقراره.



وقد تابعت باهتمام وتقدير جهودك المخلصة منذ ان عهدت اليك بقيادة جهاز المخابرات العامة وادائك المتميز الذي يعكس ما يشهد لك به الجميع من المهنية والاحتراف فكنت انت وزملاؤك واخوانك في هذه الجهاز عند ثقتي بكم واهديتم للوطن سلسلة من الانجازات الكبيرة المتلاحقة والتي لم يعلن الا عن القليل منها وبخاصة في الشهور الاخيرة الماضية في مكافحة الارهاب والتصدي لرموزه وادواته واحباط مخططاتهم الاجرامية للعبث بامن الاردن واستقراره او التطاول على هيبته ومؤسساته.



وانطلاقا من ادراكنا للظروف الصعبة وغير المستقرة التي تمر بها المنطقة من حولنا ولكونك مستشارنا لشؤون الامن فانني اعهد اليك بالاضافة الى مسؤولياتك بوضع خطة امنية تواكب مسيرة الاصلاح الاداري والتنمية السياسية والتطوير والتحديث التي تنهض بها حكومتي وتسعى لانجازها من اجل رفعة الاردن وازدهاره وتحقيق طموحات ابنائه المشروعة النبيلة.



سائلا المولى عزوجل ان يحفظك ويرعاك وان يوفق الجميع لما فيه الخير للاردن العزيز.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،



عبدالله الثاني ابن الحسين



عمان في 10 ذو القعدة 1425 هجرية


الموافق 22 كانون الاول 2004 ميلادية




كما أنعم جلالته اليوم على الفريق اول سعد خير بوسام النهضة من الدرجة الاولى.



ورفع مستشار جلالة الملك لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة الفريق اول سعد خير رسالة جوابية الى جلالة الملك عبدالله الثاني فيما يلي نصها:



مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.



فقد تلقيت ببالغ الفخر والاعتزاز وعميق الشكر والعرفان رسالتكم السامية التي اسبغتم فيها علي وعلى اخواني في المخابرات العامة فيض كرمكم ورعايتكم وثقتكم الغالية وثنائكم العاطر على ما ننهض به من مسؤوليات هي قبل كل شيء واجبنا تجاه الوطن وهي بعض مما نأمل ان يكون وفاء لفضلكم وفضل الاردن علينا.



وانه ليشرفني ان امتثل لامركم السامي بوضع الخطة التي اشرتم اليها لتواكب مسيرة الحكومة في مهامها بالاصلاح والتطور والتحديث لتحقيق رؤيتكم في اردن مزدهر بعون الله وبقيادتكم الملهمة.



وسنبقى على الدوام جندكم المخلصين الاوفياء للعرش الهاشمي وللاردن الغالي اللذين نفتديهما بارواحنا ودمائنا.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،



مولاي المعظم



خادمكم المخلص


الفريق اول سعد خير


مستشار جلالة الملك لشؤون الامن - مدير المخابرات العامة - مقرر مجلس امن الدولة