جلالة الملك عبدالله الثاني وعاهل البحرين يزوران ميدانا للعمليات الخاصة

عمان
19 شباط/فبراير 2005

اصطحب جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة ضيفه الكبير جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفه ملك مملكة البحرين عصر اليوم في زيارة الى احد ميادين العمليات الخاصة.



واستمع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة وجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفه الى ايجاز عسكري قدمه قائد العمليات الخاصة حول التمرين الذي ينفذه عدد من منتسبي العمليات الخاصة ومراحل التمرين والاجراءات المتخذة لتنفيذه.



بعد ذلك شاهد جلالته وضيفه الكبير مجريات التمرين التي اشتملت على تطبيقات ميدانية ورمايات من مختلف الاسلحة تساندها قوات محمولة جوا بطائرات عامودية من سلاح الجو الملكي الاردني حيث ابدى المشاركون في التمرين لياقة بدنية عالية في التطبيق ودقة ومهارة في اصابة الاهداف دلت على المستوى المتميز الذي وصلت اليه العمليات الخاصة في القوات المسلحة الاردنية.



حضر التمرين سمو الامير فيصل بن الحسين وسمو الامير علي بن الحسين وسمو الامير غازي بن محمد المبعوث الشخصي والمستشار الخاص لجلالة الملك رئيس بعثة الشرف المرافقة لجلالة ملك البحرين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة ونائبه وعدد من كبار الضباط.



كما حضره من الجانب البحريني وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفه ورئيس هيئة الاركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان ال خليفه وعدد من اعضاء الوفد المرافق لجلالة ملك البحرين.