الملك يعرب في رسالة وجهها للواء العيطان عن اعتزازه بنشامى الامن العام

عمان
02 كانون الأول/ديسمبر 2004

اعرب جلالة الملك عبدالله الثاني عن بالغ اعتزازه وتقديره بنشامى الامن العام وبعطائهم الخير في خدمة الوطن والشعب الاردني العزيز.



وقال جلالته في رسالة وجهها الى مدير الامن العام اللواء الركن محمد ماجد العيطان انني اذ اعهد اليك اليوم بقيادة جهاز الامن العام لاؤكد من جديد عن ثقتي الكاملة بك وبانك ستعمل بكل طاقتك وخبرتك على الارتقاء بمستوى اداء هذا الجهاز الوطني وتطوير قدراته وتحديثها.



وفيما يلي نص الرسالة


بسم الله الرحمن الرحيم



عطوفة اللواء الركن محمد ماجد العيطان حفظه الله ورعاه

مدير الامن العام>



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،



يسرني ان ابعث اليك والى جميع النشامى منتسبي جهاز الامن العام باطيب تحياتي وخالص امنياتي بالتوفيق وان اعرب عن اعتزازي بكم جميعا، وبعطائكم الخير في خدمة وطنكم وشعبنا الاردني العزيز وبعد..



فقد عرفتك منذ سنين عديدة خلت جنديا من جنود الوطن المخلصين، وضابطا متميزا بين اخوانكم من نشامى القوات المسلحة - الجيش العربي - وكنت مثالا في الالتزام بنواميس الجندية وقيمها الرفيعة ، كما كنت موضع ثقة وتقدير رؤسائك وزملائك ومرؤوسيك على السواء، لما عرفوه فيك من حرص على اداء الواجب وقدرة على التميز في الاداء والانجاز في مختلف المواقع التي حللت فيها.



وانني اذا اعهد اليك اليوم بقيادة جهاز الامن العام لاوكد من جديد على ثقتي الكاملة بك وبانك ستعمل بكل طاقتك وخبرتك على الارتقاء بمستوى اداء هذا الجهاز الوطني وتطوير قدراته وتحديثها من حيث التدريب والاعداد والتجهيز وتعزيز الثقة المتبادلة والتعاون الكامل بين المواطنين ومنتسبي هذا الجهاز في اطار من سيادة القانون والحفاظ على الصورة المشرقة للمجتمع الاردني الاسرة الواحدة المتحابة والمتعاونة التي يشعر كل واحد فيها بالامن والطمانينة على حقوقه وممتلكاته وكرامته.



ولا بد من ان اؤكد هنا على ضرورة الاهتمام بالرتب العليا في هذا الجهاز والعمل على تاهيلها بحيث تكون قادرة على تسلم قيادة هذا الجهاز بكفاءة واقتدار فنحن نؤمن بان ابناء جهاز الامن العام اولى واحق بقيادته وعلى ذلك فلا بد من العمل على تاهيل وايجاد هذه القيادات من المتميزين من منتسبي هذا الجهاز.



وفي الختام اهنئك وابارك لك بمنصبك الجديد وستجد مني كل الدعم والمؤازرة واسال المولى عز وجل ان يعينك على حمل امانة المسؤولية ويوفقك في خدمة وطنك.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عبدالله الثاني ابن الحسين


عمان في 19 شوال 1425 هجرية


الموافق 2 كانون الاول 2004