الأخبار

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني لدى لقائه وفدا من لجنة المخصصات في مجلس النواب الأمريكي، اليوم الأحد، ضرورة وقف جميع الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين، والتي ستؤدي إلى توسيع دائرة الصراع.
20 تشرين الأول/أكتوبر 2024
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العقبة، اليوم الجمعة، سبل خفض التصعيد في المنطقة.
18 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، ضرورة الاستفادة من الأماكن السياحية والطبيعية والأراضي الزراعية في محافظة الطفيلة.
16 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال استقباله وزير الخارجية الإيراني الدكتور عباس عراقجي، اليوم الأربعاء، ضرورة خفض التصعيد بالمنطقة.
16 تشرين الأول/أكتوبر 2024
زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، قيادة قوات الملك عبدالله الثاني الخاصة الملكية.
15 تشرين الأول/أكتوبر 2024
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، وفدا من لجنة الخدمات العسكرية في مجلس النواب الأمريكي برئاسة النائب مايك روجرز.
15 تشرين الأول/أكتوبر 2024
حذر جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، من تبعات تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، داعيا المجتمع الدولي إلى تعزيز الاستجابة الإنسانية في القطاع.
14 تشرين الأول/أكتوبر 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، وقوف الأردن المطلق إلى جانب لبنان وشعبه الشقيق، ودعم سيادته وأمنه واستقراره.
14 تشرين الأول/أكتوبر 2024
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الجمعة، بعد أن شارك في قمة دول جنوب أوروبا "ميد 9"، التي عقدت بمدينة بافوس القبرصية.
11 تشرين الأول/أكتوبر 2024
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، لقاءات منفصلة مع الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، ورئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، ورئيس الوزراء السلوفيني روبرت غولوب، ورئيس وزراء مالطا روبرت أبيلا.
11 تشرين الأول/أكتوبر 2024