الأخبار

أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، عن تعازيه بضحايا إعصار هاغيبيس الذي ضرب اليابان أخيرا، وأودى بحياة العشرات من الضحايا، وتسبب بإصابة آخرين.
17 تشرين الأول/أكتوبر 2019
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، كليتي القيادة والأركان الملكية الأردنية، والدفاع الوطني الملكية الأردنية، حيث كان في استقبال جلالته لدى وصوله رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
14 تشرين الأول/أكتوبر 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أهمية القطاع الخاص، باعتباره الأساس في تحقيق النمو الاقتصادي، وتوفير فرص العمل وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
13 تشرين الأول/أكتوبر 2019
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، مباحثات مع رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف، تناولت العلاقات الثنائية، والتطورات الإقليمية.
13 تشرين الأول/أكتوبر 2019
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توطيدها في مختلف المجالات.
11 تشرين الأول/أكتوبر 2019
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، إلى أرض الوطن...
10 تشرين الأول/أكتوبر 2019
أجرى جلالة الملك عبدلله الثاني، في القاهرة اليوم الخميس، مباحثات مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، تناولت العلاقات الاستراتيجية والأخوية بين الأردن ومصر، والتطورات الإقليمية الراهنة.
10 تشرين الأول/أكتوبر 2019
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، مع الرئيس العراقي برهم صالح، العلاقات بين البلدين، والمستجدات في المنطقة.
10 تشرين الأول/أكتوبر 2019
وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، إلى القاهرة اليوم الخميس، في زيارة لجمهورية مصر العربية، حيث كان في مقدمة مستقبلي جلالتيهما في مطار القاهرة الدولي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والسيدة عقيلته.
10 تشرين الأول/أكتوبر 2019
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، أرض الوطن اليوم الخميس، في زيارة إلى جمهورية مصر العربية، حيث يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، تتناول العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتطورات الإقليمية الراهنة. 
10 تشرين الأول/أكتوبر 2019