الأخبار

بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تعزية إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بضحايا الزلزال الذي ضرب ولاية ألازيغ، أمس الجمعة، وأودى بحياة العديد من الضحايا، وتسبب بإصابة المئات.
25 كانون الثاني/يناير 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، خلال اتصال هاتفي، مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيز آفاق التعاون بينهما في شتى الميادين.
23 كانون الثاني/يناير 2020
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن النمو في القطاع السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا، ما يتطلب تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، لرفع القدرة التنافسية على مستوى الإقليم.
20 كانون الثاني/يناير 2020
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور رجائي صالح المعشر، عضوا في مجلس الأعيان، اعتبارا...
20 كانون الثاني/يناير 2020
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، مستشار الأمن القومي الهندي، أجيت دوفال، في اجتماع تناول العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية.
19 كانون الثاني/يناير 2020
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أهمية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص وأصحاب الخبرة، لتحسين الوضع الاقتصادي.
19 كانون الثاني/يناير 2020
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن اليوم الخميس، بعد أن اختتم جولة عمل شملت كلا من العاصمة البلجيكية بروكسل، ومدينة ستراسبورغ الفرنسية...
16 كانون الثاني/يناير 2020
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، في باريس اليوم الأربعاء، فرقة تدخل الدرك الوطني الفرنسي، حيث كان في استقبال جلالته، مدير عام الدرك الوطني الفرنسي، الفريق أول كريستيان رودريغيز.
15 كانون الثاني/يناير 2020
ركزت مباحثات جلالة الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في باريس اليوم الأربعاء، على تعزيز الشراكة بين البلدين الصديقين، والمستجدات الراهنة إقليميا ودوليا. 
15 كانون الثاني/يناير 2020
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، العلاقات الثنائية، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
15 كانون الثاني/يناير 2020