الأخبار

هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، أخاه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة احتفالات بلاده بذكرى ثورة 23 تموز المجيدة.
22 تموز/يوليو 2024
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بمناسبة إعادة انتخابها.
19 تموز/يوليو 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني السير كير ستارمر، أكد خلاله عمق الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الأردن والمملكة المتحدة.
15 تموز/يوليو 2024
أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، عن استنكاره الشديد لمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، أثناء حضوره تجمعا انتخابيا في ولاية بنسلفانيا.
14 تموز/يوليو 2024
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في مدينة سولت ليك بولاية يوتا الأمريكية، مجموعة من حكام الولايات من الحزبين الجمهوري والديمقراطي، لبحث التطورات في الإقليم والأوضاع الخطيرة في غزة، فضلا عن سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن وولاياتهم بشتى المجالات.
13 تموز/يوليو 2024
اختتم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، مشاركته في الملتقى الاقتصادي المنعقد بمدينة صن فالي بولاية أيداهو الأمريكية، لبحث قضايا سياسية واقتصادية عالمية، بحضور عدد من القيادات السياسية والاقتصادية والإعلامية الأمريكية والدولية.
12 تموز/يوليو 2024
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
08 تموز/يوليو 2024
صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة سعادة الدكتور إبراهيم الطراونة من عضوية مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 8/7/2024.
08 تموز/يوليو 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، من قادة دول شقيقة، أعربوا فيها عن تهنئتهم بهذه المناسبة المباركة، سائلين الله عز وجل أن يعيدها على جلالته والشعب الأردني بالخير والبركة، وأن يمن على الأمتين العربية والإسلامية بدوام الاستقرار والازدهار.
07 تموز/يوليو 2024
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء البريطاني الجديد السير كير ستارمر، بمناسبة توليه منصبه، بعد فوز حزب العمال في انتخابات مجلس العموم البريطاني.
05 تموز/يوليو 2024