عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الأربعاء، بعد زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الشقيقة.
05 تشرين الأول/أكتوبر 2022
صدر في ختام زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الرسمية إلى سلطنة عُمان، اليوم الأربعاء، بيان أردني عُماني مشترك، فيما يلي نصه...
05 تشرين الأول/أكتوبر 2022
زار جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الأربعاء، المتحف الوطني العُماني ودار الفنون الموسيقية في دار الأوبرا السلطانية بالعاصمة مسقط.
05 تشرين الأول/أكتوبر 2022
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، اليوم الأربعاء، لقاء ثنائيا تناول العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين الشقيقين.
05 تشرين الأول/أكتوبر 2022
منح جلالة الملك عبدالله الثاني أخاه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، اليوم الثلاثاء، وسام النهضة المرصع، تقديرا لجلالته وتجسيدا للعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، وبمناسبة زيارة جلالة الملك الرسمية إلى سلطنة عُمان.
04 تشرين الأول/أكتوبر 2022
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان اعتزازهما بعمق العلاقات الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما على توطيدها في المجالات كافة.
04 تشرين الأول/أكتوبر 2022
وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، إلى مسقط في زيارة رسمية لسلطنة عُمان الشقيقة تستمر يومين.
04 تشرين الأول/أكتوبر 2022
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الثلاثاء، في زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الشقيقة، تلبية لدعوة من أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان.
04 تشرين الأول/أكتوبر 2022
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية، اليوم الأحد، شخصيات سياسية، ووضعهم بصورة نتائج جولته الخارجية خلال زيارته الأخيرة إلى نيويورك للمشاركة في الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة وإلى اليابان، وما سبقها من زيارة إلى فرنسا، ومباحثاته مع عدد من قادة وزعماء دول العالم.
02 تشرين الأول/أكتوبر 2022
يبدأ جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يوم بعد غد الثلاثاء، زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الشقيقة، تستغرق يومين، تلبية لدعوة من أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان.
02 تشرين الأول/أكتوبر 2022