جلالة الملك يتلقى فيضا من برقيات التهنئة

عمان
29 كانون الثاني/يناير 2005

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني فيضا من برقيات التهنئة بمناسبة عيد ميلاد جلالته الميمون من عدد من قادة الدول العربية والاسلامية والصديقة.



وعبر قادة هذه الدول عن اطيب التهاني والتبريكات لجلالته بهذه المناسبة الوطنية الطيبة داعين المولى جلت قدرته ان يعيدها على جلالته وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الاردني وقد تحقق له المزيد من التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.



كما تلقى جلالته برقيات تهنئة مماثلة من رئيس الوزراء ورئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب ورئيس المجلس القضائي ومستشار جلالة الملك لشؤون الامن مدير المخابرات العامة مقرر مجلس امن الدولة ومستشار جلالة الملك للشؤون الاسلامية قاضي القضاة وامين عمان ورئيس هيئة الاركان المشتركة ومديري الامن العام والدفاع المدني والعديد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.



واعرب مرسلو البرقيات عن اعتزازهم بما تحقق في عهد جلالته من نهضة ومنجزات في جميع المجالات مؤكدين الوقوف خلف قيادة جلالته الحكيمة الواعية التي تعمل على ترسيخ الديمقراطية وتوطيد مباديء العدالة والمساواة واطلاق طاقات الابداع لبناء الاردن الحديث والنموذج.



كما تلقى جلالته برقيات تهنئة بهذه المناسبة السعيدة من مجلس النقباء والمراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين ثمنوا خلالها قيادة جلالة الملك الحكيمة وسعيه الدؤوب لتحقيق المستقبل الافضل لجميع الاردنيين والاردنيات داعين الله جلت قدرته ان يحفظ جلالته ويمتعه دوما بموفور الصحة والعافية.