التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في دافوس اليوم الثلاثاء، مع الرئيس التنفيذي لصندوق ميريديام، تيري ديو، في اجتماع جرى خلاله استعراض الفرص الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد الأردني.
23 كانون الثاني/يناير 2018
استهل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، سلسلة اللقاءات التي من المقرر أن يجريها على هامش مشاركته في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، بلقاء جلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا.
23 كانون الثاني/يناير 2018
غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، أرض الوطن اليوم الثلاثاء، متوجها إلى مدينة دافوس السويسرية للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي تنطلق أعماله خلال الفترة من 23 إلى 26 من الشهر الحالي.
23 كانون الثاني/يناير 2018
حضر جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين، الاحتفال الذي أقامته القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في كتيبة الأميرة بسمة الآلية/3 (أم النشامى)، بمناسبة العيد السادس والخمسين لميلاد جلالته.
22 كانون الثاني/يناير 2018
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي، رئيس جهاز المخابرات مصطفى الكاظمي، الذي سلم جلالته دعوة من رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي للمشاركة في المؤتمر الدولي لإعادة إعمار العراق الذي تستضيفه الكويت خلال الفترة من 12 إلى 14 شباط المقبل.
22 كانون الثاني/يناير 2018
يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، يرافقهما سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي تنطلق أعماله خلال الفترة من 23 إلى 26 من الشهر الحالي في مدينة دافوس السويسرية، تحت شعار "بناء مستقبل مشترك في عالم منقسم".
22 كانون الثاني/يناير 2018
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، وفدا من أعضاء مجلس أمناء مركز نظامي جانجافي الدولي، الذي يضم عددا من رؤساء الدول والحكومات السابقين، في اجتماع جرى خلاله بحث المستجدات على الساحة الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والقدس.
21 كانون الثاني/يناير 2018
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، وفد مجلس العلاقات العربية والدولية برئاسة محمد جاسم الصقر، في اجتماع تناول تطورات الأوضاع على الساحة الإقليمية، خصوصا ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقدس.
21 كانون الثاني/يناير 2018
ركز لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، اليوم الأحد، على التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية والقدس، وعلاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة.
21 كانون الثاني/يناير 2018
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، برقية تعزية للرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف، بضحايا حادث الحريق الذي اندلع في حافلة للركاب بمنطقة أكتاو، وأودى بحياة العشرات من الضحايا.
18 كانون الثاني/يناير 2018