زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ورؤساء الهيئات في القيادة العامة.
23 تشرين الأول/أكتوبر 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، زعيم التيار الصدري العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، في اجتماع تناول مستجدات الأوضاع على الساحة العراقية.
23 تشرين الأول/أكتوبر 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، رئيس وزراء جمهورية أنتيغوا وباربودا، غاستون براون، والوفد المرافق.
23 تشرين الأول/أكتوبر 2017
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، مساء اليوم الأحد، مباحثات مع رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي، تناولت العلاقات بين البلدين الشقيقين، والمستجدات على الساحة الإقليمية.
22 تشرين الأول/أكتوبر 2017
استقبل جلالة الملك عبداالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، حاكم ولاية يوتا الأمريكية غاري هيربرت والسيدة عقيلته، والوفد المرافق الذي يضم عددا من الشخصيات السياسية والاقتصادية في الولاية.
22 تشرين الأول/أكتوبر 2017
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس مباحثات، في قصر الحسينية اليوم الأحد، ركزت على أخر التطورات على الساحة الفلسطينية.
22 تشرين الأول/أكتوبر 2017
بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بضحايا حادث الاشتباكات الذي وقع بين قوات الأمن المصرية ومسلحين إرهابيين، بمنطقة الواحات في محافظة الجيزة، وأودى بحياة العديد من الضحايا من قوات الأمن وإصابة آخرين.
21 تشرين الأول/أكتوبر 2017
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني والحاكم العام لأستراليا بيتر كوسغروف، في قصر الحسينية اليوم الأربعاء، مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
18 تشرين الأول/أكتوبر 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، غبطة البطريرك كيريوس ثيوفيلوس الثالث، بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال الأردن وفلسطين، في لقاء تناول الجهود التي يبذلها جلالته للحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وآخر التطورات والمستجدات حول الانتهاكات الصارخة للأملاك والأوقاف الكنسية في الأراضي المحتلة.
18 تشرين الأول/أكتوبر 2017
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني على الدور المهم للمركز الوطني لحقوق الإنسان في إبراز جهود الأردن المتعلقة بتعزيز حقوق الإنسان في المحافل الدولية، وبما يعكس مكانة المملكة المتقدمة في هذا المجال.
18 تشرين الأول/أكتوبر 2017