استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله آل الشيخ، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
16 نيسان/أبريل 2024
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، أن أمن الأردن وسيادته فوق أي اعتبار، "وحماية مواطنينا قبل كل شيء وأي شيء".
16 نيسان/أبريل 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، تناول التصعيد الأخير في المنطقة.
15 نيسان/أبريل 2024
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، مباحثات مع الرئيس العراقي الدكتور عبداللطيف رشيد، في قصر بسمان الزاهر، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
15 نيسان/أبريل 2024
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، الرئيس العراقي الدكتور عبداللطيف رشيد، لدى وصوله إلى مطار ماركا في زيارة رسمية للمملكة تستمر يومين.
15 نيسان/أبريل 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي جو بايدن، بحثا خلاله آخر التطورات في المنطقة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد والتوصل لوقف لإطلاق النار في غزة.
14 نيسان/أبريل 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
14 نيسان/أبريل 2024
تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، تضمنت دعوة جلالته للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP29، الذي سيعقد بالعاصمة باكو في شهر تشرين الثاني المقبل.
14 نيسان/أبريل 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالات هاتفية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والرئيس العراقي الدكتور عبداللطيف رشيد، ورئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، كما أجرى جلالته اتصالا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
10 نيسان/أبريل 2024
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من ملوك وقادة وأولياء عهد دول عربية وإسلامية وصديقة، وعدد من كبار الشخصيات فيها.
09 نيسان/أبريل 2024