الأخبار

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول جوزيف فوتيل، في اجتماع جرى خلاله استعراض علاقات التعاون بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية، خصوصا في المجالات العسكرية.
22 شباط/فبراير 2017
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن اليوم الثلاثاء بعد زيارة عمل قصيرة إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، أجرى خلالها مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.
21 شباط/فبراير 2017
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لقاء قمة في القاهرة اليوم الثلاثاء، تناول آفاق تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين على الصعد كافة، والتطورات الإقليمية الراهنة.
21 شباط/فبراير 2017
وصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، في زيارة عمل لجمهورية مصر العربية الشقيقة تلبية لدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس السيسي تتناول العلاقات بين البلدين والأوضاع الإقليمية الراهنة.
21 شباط/فبراير 2017
زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، المديرية العامة للدفاع المدني، التقى خلالها مديرها العام الفريق الركن طلال الكوفحي، حيث اطمأن على الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في مجالات العمل والاختصاص كافة.
20 شباط/فبراير 2017
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، وفدا يضم أعضاء من مجلسي الشيوخ والنواب في الكونغرس الأمريكي برئاسة السيناتور روجر ويكر، في اجتماع جرى خلاله بحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، والتطورات الإقليمية والدولية.
19 شباط/فبراير 2017
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال لقائه اليوم الأحد رؤساء الكتل النيابية، كل من الحكومة ومجلس النواب للتعاون الكامل بينهما، ضمن أحكام الدستور الذي يحدد للحكومة الولاية العامة ويؤكد حق المجلس بالرقابة.
19 شباط/فبراير 2017
كان جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، في وداع رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في ختام زيارة العمل التي قام بها للمملكة.
14 شباط/فبراير 2017
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة إعادة النظر في هيكلة المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وقانونها وتفعيل دورها باعتبارها الجهة الرسمية المختصة برعاية شؤون المتقاعدين العسكريين.
14 شباط/فبراير 2017
عقد جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس اللبناني العماد ميشال عون، اليوم الثلاثاء، لقاء قمة ركز على توطيد العلاقات الأخوية بين الأردن ولبنان، وتطورات الأوضاع الإقليمية، خصوصا الأزمة السورية وتداعياتها على البلدين.
14 شباط/فبراير 2017